خصومات تكييفات شارب

عروض واسعار تكييف شارب 2022.2021

عروض واسعار تكييف شارب 2021.2022 :

موقع تكييف العربي هنقدم أفضل عروض التكييفات 2021 فى مصر . تعرف على مميزات وعيوب تكييف شارب العربي

موقع تكييف شارب العربى الاول المتخصص في عالم التكييف هنعرف من خلاله جميع مواصفات تكييفات شارب وهنعرفك الفرق بين جميع الموديلات المتوفرة وكمان معرفة المميزات لشركة شارب للتكييفات .

ومن خلال موقع شارب العربي تقدر تشتري خلال قسم المبيعات من خلال الارقام الموجوده في الموقع ، تكييف شارب العربى أفضل الاسعار التنافسية داخل السوق المصرى كما نقدم خدمة ما بعد البيع فى التواصل مع عملائنا ومتابعتهم حول اى مشاكل مؤقتة لحلها بشكل مباشر من خلال فريق مبيعات تكييف شارب .

تكييف شارب
تكييف شاررب

 

ليه تكييف شارب هو المناسب ليك ؟!

خلينا متفقين ان تكييف شارب حل مشكلة الحر الشديد والتقلبات المتكررة في درجات الحرارة اللي احنا بنمر بيها في مصر.
طيب ليه برضوا اقولك لان هو مزود بخاصية التبريد في أقل وقت بأعلى كفاءة تبريد وانه  بيحفاظ على المكان بارد ولطيف ومنعش وجميل لأطول فتره ممكنه .
وانه كمان بيحتوي على خاصية توزيع الهواء والمراوح المتطورة باعلي كفائة.
وكمان فيخ خاصية تتيح ليك انك تتحكم في إتجاهات الهواء ودرجة التدفق وبكدا تقدر انك تقعد في مكان جميل  مليئ بالرفاهية والإنتعاش والإسترخاء والراحة الكاملة لبك ولكل الاسره.
لو جينا بصينا هنلاقي  أن كل الناس اللي أشترت أجهزتنا بتشكر وتقول رأيها  بخصوص تكييف شارب وكمان علي  مستوى الخدمة الجميل ومستوى الراحة والجمال اللي بيعشوا فيه.
لا تكييف شارب خلاهم يستمتعوا بالوقت في راحه وإستقرار وراحة نفسية كبيرة.

انواع وموديلات تكييف شارب  2002.2021

  • تكييف شارب تربو
  • التربو : خاصة تعمل على تشغيل مروحة المكيّف بأقصى سرعتها ولمدة 30 دقيقة (قد تختلف المُدّة من نوعٍ إلى آخر)، سواء على الوضع البارد أو على الوضع الساخن، ليعمل على تبريد أو تسخين الغرفة خلال وقت قياسي وبشكل سريع جداً قياساً بالوضع العادي، وقد تكون الخاصية تعمل فقط على الوضع البارد فقط دون الوضع الساخن وذلك وفقاً لنوع جهاز المكيّف
  • تكييف شارب بلازما ديجيتال
  • بلازما الديجيتال : خاصية الديجيتال هي شاشة عرض تعرض درجة الحراره وايضا هذا الموديل يحتوي على التربو والبلازما
  • تكييف شارب  بلازما ديجيتال ( انفرتر )
  • الانفرتر : تعتبر من افضل الموديلات المتوفرة فى تكييفات شارب وتعمل على توفير 40 % من استهلك الكهرباء

خواص تكييفات شارب

  • خاصية الديجيتال: هي شاشة عرض ديجيتال تعمل بالتكنولوجيا الحديثه المتطوره
  • خاصية البلازما: تقوم خاصيه التنظيف الذاتي “البلازما كلاستر” بمنع نمو الفطريات داخل جهاز التكييف
  • خاصية التربو كول : عند تشغيل خاصية Turbo فان المكيف سوف يعمل باقصى قدرته، وسوف تزداد في المقابل سرعة المروحة وسرعة ضخ الهواء من الوحدة الداخلية لجهاز التكييف
  • خاصية التشغيل التلقائي : وهو الوضع الذي يمكنك الاعتماد عليه طوال وقت استخدامك للتكييف دون الحاجة للضغط على أي من أزرار الريموت
  • خاصية توزيع الهواء : توزيع الهواء فى اربع اتجاهات
  • خصاية توفير الكهرباء (الانفرتر) : يقوم الانفرتر بتحويل تيار AC القادم إلى DC ومن ثم من خلال التشكيل في الانفرتر الكهربائي
  • تكييف شارب انفرتر : تعد تقنية الانفرترأحدث تطور للتكنولوجيا فيما يتعلق بالمحركات الكهربائية لكباس التكييف
  • تكييف شارب بدون بلازما : بدون تقنية البلازما من التكييفات الإقتصادية والمتناسبة من مساحة الغرفة صغيرة الحجم وسعره منخفض مقارنة بغيره
  • تكييف شارب بلازما ديجيتال : يحتوى على شاشة عرض ديجيتال تظهر درجة حراره الغرفه البلازما تنقية الهواء والتخلص من الرطوبة
  • تكييف شارب فرى ستاند : فرى ستاند لانه من اهم المكيفات التى توجد فى الاسواق ويحتوى على احدث الخواص التى تمتعنا مثل خاصية التشغيل التلقائى التى تعمل على اعادة تشغيل الجهاز مره اخرى عند قطع التيار الكهرباء

طيب ايه هي مميزات تكييف شارب 2021

التميز بخاصية التربو كول : يحتوى تكييف شارب العربى على اعلى كفاءه فى التبريد تعمل على تبريد الغرفه باسرع وقت ممكن فور تشغيل الجهاز ، حتى لا يشعر المستهلك بدرجات الحراره العاليه التى تسبب لنا كثير من الازعاج فى فصل الصيف .

التميز بخاصية التشغيل التلقائى  : عند الحصول على تكييف شارب هتستمتع بكفاءته العاليه على تشغيل نفسه ، عند قطع الكهرباء اثناء تشغيله ، كما ان تعمل تلك الخاصيه على الاحتفاظ بجميع الخواص التى كانت تعمل فى الجهاز حتى يعيد تشغيلها مره اخرى .

التميز بخاصية البلازما : يتميز تكييف شارب العربى باحتوائه على خاصية البلازما التى تكون من افضل الخواص التى تكون مهمه جدا فى المكيف ، لانها تساعدنا على تنظيف الغرفه من اى جراثيم او فيروسات ، وايضا تزيل جميع الروائح التى توجد فى الغرفه .

التميز بخاصية الانفرتر : نحتاج خلال فترة الصيف الى تشغيل المكيف لفترات طويله ، ولكن ينزعج المستهلك

ولكن الان مع تكييف شارب هتستمتع بخاصية الانفرتر ، التى تقوم بتوفير الكهرباء المستخدمه .

طب الضمان فى تكييفات شارب العربى بكون قد ايه

شركة العربي جروب توفر خدمة عملاء خاصة بقسم تكييفات شارب العربي على اعلى مستوي من الخدمة يعمل مركز توكيل تكييف شارب على تقديم ضمان معتمد يصل الى 5 سنوات لاجهزة ، وعشان العميل يهتم بفترة الضمان ، قامت شركة شارب العربى بتوفير اطول فترة ضمان من المكيفات تكون 5 سنوات شامله اعمال الصيانه مجانا .

طيب ازي نعرف  القدرة اللي تناسب مع مساحتك

قبل ما تيجي تشتري تكييف شارب لازم تبقي عارف مساحات الغرفه اللى هتركب فيها التكييف عشان نضمن ان عملية التبريد المناسبة للمكان وعشان نتغاضي عن  المشاكل اللى ممكن ان تحصل لما نيجي نركيب تكييف معين فى مكان يحتاج الى قدرة اكبر عشان لازم نعرف بعض التفاصيل قبل ما نشتري اي تكييف

  • قدرة 1.5 حصان : ودي بتغطي لحد مساحة 12 متر مربع
  • قدرة 2.25 حصان : ودي بتغطي لحد مساحة 18 متر مربع
  • قدرة 3 حصان : ودي بتغطي لحد مساحة 24 متر مربع
  • قدرة 4 حصان : ودي بتغطي لحد مساحة 32 متر مربع
  • قدرة 5 حصان :  ودي بتغطي لحد مساحة 40 متر مربع

خلاص كدا الموضوع خلص لا طبعا استني شويه خد دي كمان

كام ملاحظة كدا : فى بعض الاحيان لازم نرجع لقسم المبيعات قبل تحديد التكييف
– لو كانت الشقة فى الدور الاخير لازم ناخذ هذه النقطه فى الاعتبار عشان لو بتتعرض غرفتك للشمس بطريقة مباشرة يجب عليك اختيار قدرة مناسبة
– كمان لازم يكون ارتفاع السقف لا يتخطي ال 3 متر
– كمان لازم ومهم جدا  غلق الغرفه جيدا عن تشغيل التكييف حتي يعمل الجهاز بشكل طبيعى دون حدوث مشاكل

تكييف شارب 1.5 حصان 

  •  تكييف شارب يغطي لحد مساحة 1.5 حصان لحد مساحة 12 متر مربع عشان تستمتع بالهواء المكيف اللي طالع من الجهاز فى المكان .
  • كمان بيتميز تكييف شارب بكفاءة عاليه بتقوم بتبريد المكان وكمان يعمل على توزيعه فى جميع انحاء الغرفه لكى يستمتع المستهلك بقضاء جميع اوقاته .
  • متوفر من تكييف شارب 1.5حصان اجهزة مختلفه وكلها بتحتوي على احدث الامكانيات الجديده التى لا تجدها الا في تكييف شارب
  • كمان تكييف شارب العربى بيحتوي على خاصية البلازما التى تعمل على تنظيف الغرفه من الجراثيم وايضا توفير افضل درجه من الهواء المكيف فى المكان لعدم الشعور بدرجات الحراره العاليه .
  • كمان يتميز تكييف شارب العربى 1.5 حصان باحتوائه على خاصية الانفرتر التى تعمل على تقليل استهلاك الكهرباء مهما تم استخدام المكيف لفترات طويله لا يتم التعرض لاى مشكله من الناحيه الماديه .

تكييف شارب بارد تكييف شارب تكييف شارب تكييف شارب تكييف شارب تكييف شارب

تكييف شارب 2.25 حصان 

  • يغطي تكييف 2.25 حصان حتى مساحة 18 متر مربع ويوفر لنا افضل درجه من الهواء المكيف .
  • كمان تكييف شارب العربى يحتوي على اقوى سعة تبريد تعمل على توفير افضل هواء مكيف للعميل حتى لا ينزعج من درجات الحراره العاليه .
  • استمتع بافضل هواء نقى خالى من الجراثيم والفيروسات التى لا نستطيع التخلص منها لذلك نوفر لكم تكييف شارب مزود بأفضل الخواص منها البلازما التى تعمل على التخلص من اى جراثيم .
  • يحتوى على تصميم انيق يتناسب مع جميع الديكورات المختلفه ويوضع فى اى مكان يضيف لها لمسه من الجمال والمتعه .
  • يتميز شارب بخاصية الانفرتر التى تقلل من استهلاك الكهرباء المستخدمه خلال تشغيل المكيف فنحن نعمل دائما من اجل عملاءنا الكرام .

تكييف شارب تكييف شارب تكييف شارب تكييف شارب تكييف شارب تكييف شارب

تكييف شارب 3 حصان  

  • بيغطي تكييف 3 حصان لحد مساحة 24 متر مربع لافضل هواء مكيف لابد من اختيار الجهاز المناسب لمساحة الغرفه
  • استمتع بخاصية التبريد والتدفئه التى تجعلنا نستخدم المكيف فى جميع الاوقات فى الصيف لتبريد الغرفه وفى الشتاء لتدفئه المكان ولا تقل كفاءته ابدا .
  • الان هتستمتع بوحده خارجيه عاليه الكفاءه فقط مع تكييف شارب العربى لاننا نستخدم لها افضل الدهانات التى تحافظ على الجهاز وتجعله دائما عالى الكفاءه ولا يتعرض للصدا ولا للتاكل .
  • استهلاك الكهرباء من اكبر المشاكل التى يتعرض لها المستهلك عند تشغيل المكيف ولكن الان مع تكييف شارب العربى هتستمتع بخاصية الانفرتر التى توفر الكهرباء مهما تم تشغيل المكيف فنحن نعمل دائما من اجل عملاءنا الكرام .

تكييف شارب تكييف شارب تكييف شارب تكييف شارب تكييف شارب تكييف شارب

طب ايه هي سبب ظهور اللمبة الصفراء فى أجهزة شارب العربى

توجد فى جميع تكييفات شارب العربى لمبة صفراء تتوافر فى الوحدة الداخلية لما بتكون فيه  اى مشكلة فى الوحدة الداخلية تقوم تلك اللمبة بالنور البرتقالى عشان تعرفك  ان فيه مشكله فى الجهاز

فلما اللمبة اللي  باللون البرتقالى تشير ان الفلاتر التى توجد فى الجهاز تحتاج الى تنظيف وان يوجد بها الكثير من الاتربة ولابد من تنظيفها بشكل جيد كما ان يتمكن اى فرد من المتواجدين بتنظيفها بسهولة من الاتربة حتى يتم الحصول على هواء نظيف ونقى يكون صحى على الانسان ولا يسبب له اى اضرار صحية .

طب أية أهمية بطاقة الطاقة فى تكييف العربى 

لما المستهلك يحب يشتري مكيف يقوم بأختيار الجهاز الاكثر كفاءة ودقة وتلك الامر يتم من خلال قراءة بطاقة الطاقة التى توجد على المكيف والتى يمكننا من خلالها معرفة كفاءة المكيف وقدرتة على تقليل استهلاك الكهرباء ولتلك السبب لابد ان يقوم العميل بمراجعة بطاقة الطاقة التى توجد على المكيف والتى يمكننا من خلالها معرفة وتحديد كفاءة المكيف .

اما بالنسبة لبطاقة قالمستهلك لكل قدرات شارب العربى 

  • تكييف شارب 1.5 حصان عند تشغيله يستهلك 0.375 كيلوات/ ساعة .
  • تكييف شارب 2.25 حصان يستخدم 2.5 كيلوات/ساعة
  • تكييف شارب 3 حصان يستخدم عند التشغيل 3 كيلوات/ساعة

بيتم حساب الطاقة المستخدمة عند تشغيل المكيف حتى يعرف العميل الاستهلاك اللى المكيف يستخدمه فى الساعة وبتلك الطريقة يستطيع ايضا معرفة الاستهلاك خلال اليوم والشهر .

طيب ومواصفات شارب

خاصية توزيع الهواء : يتمتع تكييف شارب بخاصية توزيع الهواء بكل دقه فى جميع انحاء الغرفة

خاصية البلازما : يمكنك من خلال هذه الخاصية الاستمتاع بهواء نقي خالى من الاتربه

خاصية التربو : تعمل خاصية التربو على تحقيق التبريد باسرع وقت ممكن

موديل الانفرتر : يعتبر اخر اصدار شارب  ويعمل هذه الموديل على توفير استهلاك الكهرباء بنسبة 40%

خاصية التشغيل الهادئ : هذه الخاصية تتميز فى تكييفات شارب وتعمل على عدم اصدر اى اصوات اثناء التشغيل

خاصية التشغيل التلقائي : وتعمل هذا الخاصية علي تشيغل التكييف بشكل اوتماتيكى بعد عودة الكهرباء

التصميم العصري : يتمتع تكييف شارب بتصميم رائع يتناسب مع جميع الاذواق

ألوان تكييف شارب

تكييفات شارب بتوفر الألوان لتكييفاتها المميزة، سواء الشخصية الجادة أو المرحة، وهكذا. ولهذا ميزت شركة شارب العربي موديلاتها الجديده لتكييف شارب انفرتر الموفر للطاقه

تكييف شارب يتوفر بأكثر من لون فى موديل الانفترر وهم ( الاحمر – الاسود – السليفر ) ومع ذلك يتوفر الموديل العادي بلوان الابيض

خاصية البلازما كلاستر

دلوقت هنتكلم علي الخاصية الأشهر في العالم ، وهي خاصية البلازما كلاستر، فإن تعتبر خاصية البلازما كلاستر هي الحل الأمثل لكي يحصل عملاء شارب علي تبريد ساحق، أي إنه سيسحق كل ما يقابله من حشرات، وتراب، ودخان فقط ستشعرون بهواء بارد في المكان، وكل شيئاً اخر ارتكوه لتكييف شارب.

خاصة شاشة ديجتال

ولما نيجي نتكلم ونعبر عن الجديد وتغيير الشكل التقليدي لازم نتكلم  عن تكييف شارب ذات الشاشة الديجتال والذي إستطاع من خلال تلك الشاشة أن يحطم كافة التوقعات، فتتميز شاشة شارب إنها شاشة إلكترونية تستطيع أن تنفذ كل ما تطلبونه في ثواني معدودة بلمس ريموتها الكنترول فقط.

خاصية نظام ECO شارب

وعشان تكييفات شارب دائماً الأفضل، فالآن سنجد نظام ECO  في جميع تكييفات شارب حتي القديمة لقد قامت شركة شارب بجعلها أكثر تطوراً، فهذا النظام هو نظام تقليل الإستهلاك اليومي والشهري لتكييفات شارب، وهذا يعني أن يمكننا الآن أن نحظي بأطول الأوقات مع تكييفات شارب بدون دخول عازول وهي فاتورة الكهرباء التي يوجد بها العديد من الأصفار فتم سحق ذلك من خلال نظام ECO>

خاصية توزيع الهواء

يحتوى الجهاز على سيونج متحرك يعمل على توزيع الهواء فى جميع انحاء الغرفة حتي يتم الشعور بدرجة الحراره فى الغرفه كليا

  اما فريون تكييفات شارب

لازم نعرف  جيداً أن تكييفات شارب الوحيدة التي تم تصنيعها بفريون r410a وهذا هو الفريون الذي يتم إستيراده من الخارج فقط من أجل أن تقوم شركة شارب بتصنيع أفضل أنواع التكييفات حتي تقدم الأمان مع التكييف، فهو مخصص لتكييفات شارب فقط فلا تستطيع أي شركة أخرى أنها تجازف بهذا النوع فقط قوموا بعمل بحث وتعرفوا علي فوائد فريون R410A.

هنا هنعرف أفضل اسعار تكييف شارب 2021.2022

هنعرف مع بعض   ” اسعار تكييف شارب 2021.2022 ” من شارب العربى هنقدم افضل الاسعار تكييف شارب ، عشان لدينا مجموعة من العروض والخصومات الرائعة التى تصل الى خصم 30% على منتجات واجهزه شارب لعام 2021.2022 .

تأتى عروض شارب مع بداية يناير 2021 بمجموعة من العروض على تكييفات شارب فئة 1.5 حصان وفئة 2.25 حصان وفئة 3 حصان بجميع انواعها وتشمل جميع منتجات شارب الاخرى ، لذا تابعنا بشكل مستمر للتحصل على كوبونات الخصومات والعروض من تكييف شارب العربى .

 احدث عروض تكييف شارب 2021.2022

 عروض تكييف شارب 2021.2022

احنا بنقدم اقوي العروض و الخصومات علي تكييف شارب 2021.2022 افضل العروض بخصومات حصرية، كمان يمكن شراء تكييف شارب أون لاين، بالإضافة إلى إمكانية التوصيل والتركيب حتى باب المنزل، وذلك مع توافر خدمة الدفع عند استلام  في نفس اليوم

  • سعر جهاز تكييف شارب 1.5 حصان بارد سبليت حائطى استاندر بدون بلازما موديل 2021
    التكويد الخاص بالجهاز { AH-A12USEA } :- وسعره بعد الخصم :{ 6.970 }  .
  • سعر جهاز تكييف شارب 2.25 حصان بارد سبليت حائطى استاندر بدون بلازما موديل 2021
    التكويد الخاص بالجهاز { AH-A18USE } :- وسعره  بعد الخصم : {  9,275} .
  • سعر جهاز تكييف شارب 3 حصان بارد بدون بلازما استاندر تربو موديل 2021
    كود الجهاز الخاص { AH-A24USE } وسعره بعد الخصم : { 10.970 }

وعشان انت تهمنا  شارب بعض النصائح عند شراء التكييف

عند شراء المنتج تاكد من استلم – الوحدة الدخلية – الريموت – الوحدة الخارجية – وصلات بطول 3 متر وفى حاله عدم فقد اى باند من البنود التى تم ذكره لا تقوم بالاستلام من الموزع .وعليك التواصل مع الشركة بشكل مباشر

من الضرورى ان يقوم الفنى بمعاينة المكان الذى تقوم فيه بتركيب الجهاز حتى تضمن تشغيل الجهاز بدون حدوث اى مشاكل

بعد تركيب الجهاز يجب عليك تشغيل الجهاز فى وقت وجود الفنى للتاكد ان التكييف يعمل بشكل سيلم دون اى مشاكل

الان مع  تكييف شارب هتحصل على افضل خدمات ما بعد البيع منها فترة الضمان التى تتوافر مع الجهاز تكون خمس سنوات شاملة اعمال الصيانة مجانا فنحن نهتم بتلك الخدمة لان كثير من العملاء يهتمون بها .

شركة شارب العربى لأجهزة التبريد والتدفئة تحصل على أعلى مستوى من الكفاءة بجانب الحصول على أعلى نسبة مبيعات فى الاسواق لكفاءة المكيفات واحتوائها على أحدث الاساليب الحديثة الجديدة التى تعمل بشكل أفضل ومتطور .

لو عايز تكون مطمئن عند شراء المكيف يبقى لابد أن تحصل على تكييف شارب من الشركة المعتمدة لكى تستمتع بتوفير الكثير من الخدمات والتخفيضات كما ان الشركة توفر لنا الكثير من الفروع المعتمدة لها فى جميع المحافظات حتى نصل لكل مكان ونوفر للعميل كل ما يحتاجه .

لو عايز تكون مطمئن عند شراء المكيف يبقى لابد أن تحصل على تكييف شارب من الشركة المعتمدة لكى تستمتع بتوفير الكثير من الخدمات والتخفيضات كما ان الشركة توفر لنا الكثير من الفروع المعتمدة لها فى جميع المحافظات حتى نصل لكل مكان ونوفر للعميل كل ما يحتاجه .

مميزات شركة تكييف شارب العربي

  • شركة يابانية
  • ضمان خمس سنوات من العربي جروب
  • يتوفر العديد من الموديلات التى تناسب جميع الفئات
  • وكلاء ومراكز خدمه فى معظم المناطق
  • خط ساخن للصيانه
  • قدرات متعدد تبدا من تكييف 1.5 حصان حتي تكييف شارب 5 حصان
  • الدفع عند الاستلام
  • الحجز والطلب من التليفون

كتالوج تكييف شارب 2021.2022

كتالوج شارب 2021.2022 : يتميز شارب انه من افضل المكيفات التى توجد فى الاسواق يحتوى على احدث الامكانيات العاليه التى تعمل بالتكنولوجيا المتطوره حتى يكون هو الجهاز الافضل ويبقى العملاء مستمتعين عند الحصول على جميع المكيفات التى تصنعها الشركه وبالرغم من الخواص الكثيره التى توجد فى المكيف ولكن تمتعنا الشركه بأفضل كتالوج لتكييف شارب 2021 وستعرف كل ما تريده من خلال تلك المقاله التى نوفرها لكم .

توفر لكم شركة العربى كتالوج شارب 2021 يتم الحصول عليه مع المكيف يتم من خلال تلك الكتالوج معرفه كيفية استخدام جميع الخواص التى توجد فى المكيف وايضا الامكانيات التى توجد به ولا نستطيع استخدامها سنتعرف على كل ده من خلال كتالوج تكييف شارب .

استمتع الان مع شارب العربى بأفضل كتالوج يوجد به شرح كل ما يوجد فى المكيف من اجل مساعدة العميل فى كل ما يريد استخدامه فى الجهاز يوجد تلك الكتالوج مع الضمان ولابد من الحفاظ عليه وابعادة عن الاطفال حتى نستخدمه كما نريد .

يوجد بعض العملاء لا يعرفون استخدام المكيف ولا الريموت الكنترول وعلشان كده قمنا بتوفير الكتالوج يتم شرح به كل الخواص التى توجد فى المكيف وايضا كيفية استخدام الريموت الكنترول بأفضل الطرق

تهتم شركة تكييف شارب العربى بكل ما يرغب به المستهلك حتى تستمتع بالتعامل معنا وبالحصول على جميع اجزتنا .

أهم الاسئلة حول تكييف شارب

تسعي دائما شركة شارب على توفير جميع المعلومات والتفاصيل حول تكييفات شارب لذلك اليك اهم الائلة حول منتجات شارب العربي

ما هى فترة تقديم الصيانة من توكيل شارب ؟

تقدم شركة شارب العربى ضمان خمس سنوات على جميع تكييفات شارب ويمكمك خلال هذه الفترة طلب خدمة الصيانة من التوكيل وذلك من خلال لاتصال برقم الصيانه وهو 19319

هل خدمة التوريد والتركيب مجانا من توكيل شارب؟

فى بعض الاحيان توفر الشركة عروض خاصه تمشل التوريد التركيب . ولكن يعتمد ذلك على مدة توفر العروض والمنطقة التابعه لك . لذلك عليك الاتصال اولا بتوكيل شارب الاستفسار حول التركيب والشحن

ما هو الخط الساخن لتوكيل شارب ؟

ينفسم الحط السخن لقمسين وهم المبيعات والصيانة فاذا كالنت تريد التواصل مع قسم المبيعات يمكنك التواصل معما عبر الارقان التالية 01111410660 واذا كانت تريد التواصل مع قسم الصيانة  رقم الصيانه هو 19319

ما هي بلد تصنيع تكيف شارب ؟

شارب هي شركة يابانية رائد فى مجال التكييفات . ويعتبر المسئولة عنه فى الاسواق المصرية هي شركة العربى جروب

ما الفرق بين تكييف شارب وباقى التكييفات ؟

يتميز تكييف شارب بالعديد من المميزات والمواصفات التى تجلعه الاختيار الافضل لدي العملاء ويوفر العديد من الموديلات ومنهم موديل الانفتر الذي يوفر ختي 50% من استهلاك الكهرباء

نصائح خاصه فى حالة طلب قسم الصيانة

عند حدوث بعض الاعطال فى تكييف شارب يفضل الاتصال بالقسم الخاص بالصيانة حتي يتم حل المشكلة
اولا . اذا كان الجهاز داخل الضمان التى تكون مدة خمس سنوات من تاريخ تركيب الجهاز فى هذه الحاله تتكلف الشركة بجميع مصاريف الصيانة وقطع الغيار اللازمه لحل المشكلة
ثانيا . اذا كان الجهاز خارج مدة الضمان فايضا يمكنك التواصل مع فريق الصيانة وفى حالة وجود اعاطل تحتاج الى تغير بعض قطع الغيار فى هذه الحالة سوف تقوم بدفع تكلفة الصيانة وقطع الغيار

طب اي هو رقم مبيعات تكييف شارب ؟

  1. الموقع الرسمي الوحيد لتوكيل شارب العربي
    www.sharpalaraby.com
  2. 01111410660
  3. 01022885161
  4. 01062333283
  5. 01151733000
  6. 01022885157
  7. 01151733000
  8. 0237244420
  9. 0237247771
  10. 0237204554
  11. 0237247233

 كيف اقوم بشراء تكييف شارب ؟

  1. الموقع الرسمي الوحيد لتوكيل شارب العربي
    www.sharpalaraby.com
  2. 01111410660
  3. 01022885161
  4. 01062333283
  5. 01151733000
  6. 01022885157
  7. 01151733000
  8. 0237244420
  9. 0237247771
  10. 0237204554
  11. 0237247233

احنا بنقدم بعض النصايح عند شراء التكييف شارب

عند شراء المنتج تاكد من استلام –  الوحدة الدخلية  – الريموت  – الوحدة الخارجية – وصلات بطول 3 متر وفى حاله عدم فقد اى باند من البنود التى تم ذكره لا تقوم بالاستلام من الموزع .وعليك التواصل مع الشركة بشكل مباشر

من الضرورى ان يقوم الفنى بمعاينة المكان الذى تقوم فيه بتركيب الجهاز حتى تضمن تشغيل الجهاز بدون حدوث اى مشاكل

بعد تركيب الجهاز يجب عليك تشغيل الجهاز فى وقت وجود الفنى للتاكد ان التكييف يعمل بشكل سيلم دون اى مشاكل

كيفية طلب تكييف شارب من خلال موقع الشركة ؟

  1. الموقع الرسمي الوحيد لتوكيل شارب العربي
    www.sharpalaraby.com
  2. 01111410660
  3. 01022885161
  4. 01062333283
  5. 01151733000
  6. 01022885157
  7. 01151733000
  8. 0237244420
  9. 0237247771
  10. 0237204554
  11. 0237247233

طب اي هي افضل منتجات مكيفات شارب

  1. يحتوى على الكثير من المميزات التى تزوده تميز فى الاسواق ، وعلشان كده نجد ان جميع منتجات مكيفات شارب عاليه الكفاءه ، وتحتوى على احدث الاساليب الحديثه .
  2. تتميز منتجات شارب العربى ، بانها تعمل بالتكنولوجيا الحديثه المتطوره التى يحتاجها المستهلك عند شراء جهاز مكيف فى منزله .
  3. توفر شركة مكييفات شارب احدث المواصفات فى كل الاجهزه التى تقدمها للمستهلك ، مثل شاشة العرض الديجيتال التى تعمل على اظهار جميع الخواص التى نقوم بتشغيلها ، وتبين لنا ايضا درجة حراره الغرفه .
  4. استمتع بمنتجات شارب العربى ، التى تحتوى على احدث تصميم يكون انيق ومتناسق يتناسب مع جميع الديكورات المختلفه ، تهتم شركة العربى جروب بتوفير اجهزه مكيفه تكون متطوره ، وتوفر لنا كثير من المنتجات التى تكون متطوره ومختلفه ، وده لاننا نريد توفير ما يرضى المستهلك .

طب واسعار تكييفات شارب فى مصر

لو بتدور على مكيف يحتوى على امكانيات عاليه ومواصفات متطوره ، فلن تجد افضل من اسعار تكييف شارب 2021  فى الاسواق ، كما انها توفر لنا جهاز متكامل بكل المواصفات ، وفى نفس الوقت تكون اسعاره مناسبه لجميع المستويات ،فتسعى شارب إلى تطوير اجهزتها لكى تحافظ على ثقة العملاء ، وترغب دائما فى توفير الافضل لتبقى هى الشركة رقم واحد فى جميع الاسواق المصريه .

كمان تكييف شارب

تكييف شارب من الاجهزه المعروفه فى الاسواق ، وتحتوى على كثير من الامكانيات العاليه الحديثه ، ولان المستهلك يبحث دائما على جهاز متطور ، قامت شركة العربى جروب بتوفير جهاز عالى الدقه وايضا باسعار منخفضه ، لاننا نريد توفير ما يرضى العميل ، ولكى تحتفظ شركة شارب العربى على مكانتها فى الاسواق ، وعلى ثقة عملاءها الكرام .

 اسعار تكييف شارب  1.5 حصان لعام 2021

  1. تكييف شارب  1.5 حصان بارد بدون بلازما ( AH-A12USE )  :-  يكفى لغرفة 12 متر مكعب : وسعره : 6970 جنيه مصري
  2. تكييف شارب  1.5 حصان بارد بلازما كلاستر ديجيتال  ( AH-AP12UHE ) :-  يكفى لغرفة 12 متر مكعب : وسعره :  7635 جنيه مصري .
  3. تكييف شارب 1.5 حصان بارد ساخن  بدون بلازما ( AY-A12RSE ):-  يكفى لغرفة 12 متر مكعب : وسعره :  7460 جنيه مصري .
  4. تكييف شارب 1.5 حصان بارد ساخن بلازما كلاستر ديجيتال ( AY-AP12RHE ) :-  يكفى لغرفة 12 متر مكعب : وسعره : 8130 جنيه مصري

قائمة اسعار تكييف شارب 1.5حصان لعام 2021

الموديل السعر
تكييف شارب 1.5 حصان بارد بدون بلازما ( AH-A12USE ) 6970جنية مصري
تكييف شارب 1.5 حصان بارد ساخن ديجيتال ( AY-AP12RHE ) 8,8130 جنية مصري
تكييف شارب 1.5 حصان بارد ساخن بدون بلازما ( AY-A12RSE ) 7460 جنية مصري
تكييف شارب 1.5 حصان بارد ديجيتال ( AH-AP12UHE ) 7635 جنية مصري

 اسعار تكييف شارب  2.25 حصان 2021

  1.   تكييف شارب 2.25 حصان بارد بدون بلازما : –  يكفي لغرفة من 13 إلى 18 متر مكعب وسعره : 9275جنيه مصرى ..
  2. تكييف شارب 2.25 حصان بارد بلازما كلاستر ديجيتال  : –  يكفي لغرفة من 13 إلى 18 متر مكعب وسعره :9935جنيه مصرى .
  3. تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن  بدون بلازما : –  يكفي لغرفة من 13 إلى 18 متر مكعب وسعره : 9895 جنيه مصرى .
  4. تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن بلازما كلاستر ديجيتال : –  يكفي لغرفة من 13 إلى 18 متر مكعب وسعره : 10560جنيه مصرى .

قائمة اسعار تكييف شارب 2.25حصان 2021

نوع التكييف فئة التكييف سعر التكييف
تكييف شارب 2.25 حصان بارد بدون بلازما 9275 جنيه مصرى
تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن بدون بلازما 9.895 جنيه مصري .
تكييف شارب 2.25 حصان بارد بلازما ديجتال 9.935 جنيه مصري .
تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن بلازما ديجتال 10.545 جنيه مصرى .

  سعر تكييف شارب 3 حصان

  1. ثمن تكييف شارب 3 حصان بارد بدون بلازما ( AH-A24RSE ) :- و سعره : 10,950 جنية مصري .
  2. أسعار تكييف شارب 3 حصان بارد ديجيتال ( AH-AP24RHE ) :- و سعره : 11,660 جنية مصري .
  3. افضل سعر لتكييف شارب 3 حصان بارد ساخن بدون بلازما ( AY-A24SSE ) :- و سعره : 11,720 جنية مصري.
  4. سعر تكييف شارب 3 حصان بارد ساخن ديجيتال ( AY-AP24SME ) :- و سعره : 12,485 جنية مصري .

افضل سعر من توكيل شارب العربى لتكييف شارب أنفرتر لعام 2021

  1. سعر جهاز تبريد شارب أنفرتر  1.5 حصان بارد بلازما :- و سعره : 8,899 جنية مصري .
  2. سعر جهاز تبريد شارب أنفرتر 1.5 حصان بارد ساخن بلازما :- و سعره : 9,395 جنية مصري .
  3. سعر جهاز تبريد أنفرتر 2.25 حصان بارد بلازما ( compact ) :- و سعره : 12,499 جنية مصري .
  4. سعر جهاز تبريد أنفرتر 2.25 حصان بارد ساخن بلازما ( compact ) :- و سعره :13,99 جنية مصري .
  5. سعر جهاز تبريد أنفرتر 3 حصان بارد بلازما :- و سعره : 13,649 جنية مصري .
  6. سعر جهاز تبريد أنفرتر 3 حصان بارد ساخن بلازما لعام 2020 :- و سعره : 14,449 جنية مصري .

   تكييف شارب فري ستاند

  1. أسعار تكييف شارب 5 حصان بارد ساخن فري ستاند ( I-TRFS36 ) :- و سعره   23,399 جنية مصري .
  2. تكييف شارب 6 حصان بارد ساخن فري ستاند ( I-TRFS48 ) :- و سعره : 28,740 جنية مصري .
  3. تكييف شارب 7.5 حصان بارد ساخن فري ستاند ( I-TRFS60 ) :- و سعره : 31960 جنية مصري

فريق تركييب شارب المدرب على أعلى مستوى

حرصا من شركة شارب المعتمد على توفير أفضل خدمات تركيب تكييف شارب بكفاءه عالية الجودة لذا تقوم شركة شارب بتوفير فريق كامل مكون من عدد من مهندسين التركيب والفنيين وفريق من الدعم الفني الذي يقوم بتوفير كافة خدمات التركيب حيث يقوم تشغيل واختبار أجهزة التكييفات وانها تعمل بالكفاءة المطلوبة في التبريد، لتفعيل الضمان يقوم كل مجموعة من فريق تركيب تكييف شارب بمهامه  فمثلا فريق العمال هو المختص بالقيام بتركيب تكييف شارب حتى يتمكن المهندسين من تشغيل الجهاز ويقوم العمال باستخدام أدوات التركيب الحديثه في عملية التركيب  وبعد ذلك يأتي دور مهندسين  المختصين في مجال التكييفات فى تفعيل الضمان للاستفاده بالصيانه المجانيه وخدمات مابعد التركيب اثناء فترة الضمان.

موزعين تكييف شارب

موزعين شارب : استمتع الان بشراء تكييف شارب العربى الجهاز الاكثر مبيعا واكثر تميز فى الاسواق المصريه كما اننا بنوفر لكم افضل موزعين معتمدين لنا فى كل مكان يتوافر بهم كل المكيفات التى تحتاجها بقدرات مختلفه وموديلات كثيره تتناسب مع العملاء لان شركة العربى تهتم بكل التفصيل التى يحتاجها المستهلك حتى تكون دائما شركة العربى هى رقم واحد فى الاسواق .

خدمة عملاء تكييف شارب

تحتوى خدمة عملاء شارب على افضل العمالة الفنية المدربة على اعلى مستوى من الكفاءة العالية جدا فى تلبية احتياجات  عملائها الكرام بافضل جودة ممكن تقدم لك و تعمل خدمة عملاء شارب على تقديم بعض النصائح الهامة لجميع عملائها الكرام وذلك من اجل الحفاظ على اجهزة التكييف الخاصة بهم لكى تعمل بكفاءة عالية جداو يمكن ايضا لجميع المستخدمين من خلال  خدمة عملاء شارب بالحصول على قطع غيار اصلية لاجهزة التكييف الخاصة بهم وذلك من اجل العمل على رفع فكاءة تشغيل جهاز التكييف لكى يعمل بجودة ممكنة

تكييف شارب الخط الساخن

تتعرض خلال فترة الصيف وذلك نظرا لارتفاع درجات الحرارة العالية جدا مما قد تعمل على  اصابة كفاءة تشغيل الجهاز وقلة التبريد ايضا وقد يحدث ضعف لتبريد الجهاز نتيجة تراكم بعض الاتربة والغبار بداخل المكونات الداخلية التى توجد داخل جهاز تكييف شارب  او وجود انسداد للفلاتر الداخلية لجهاز التكييف مما قد يودى ايضا على ضعف فى كفاءة التبريد فلذلك يمكنك الان الاتصال عبر الخط الساخن لجهاز تكييف شارب وذلك من اجل  .العمل على حل تلك المشكلة باسرع واقل وقت ممكن.

 

  1. الموقع الرسمي الوحيد لتوكيل شارب العربي
    www.sharpalaraby.com
  2. 01111410660
  3. 01022885161
  4. 01062333283
  5. 01151733000
  6. 01022885157
  7. 01151733000
  8. 0237244420
  9. 0237247771
  10. 0237204554
  11. 0237247233

 

 

 

 

 

عن Mahmoud Ali

شاهد أيضاً

مسودة تلقائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.