خصومات تكييفات شارب
تكييف شارب وكيل معتمد للعربي جروب
[:ar]توكيل شارب وتكييف شارب ومبيعات شارب وأسعار شارب

اسعار تكييفات شارب 2021

أسعار تكييف شارب من توكيل شارب المعتمد في مصر 

اسعار تكييف شارب  في الأونة الأخيرة لا تخلو المنازل من التكييفات لمجارة التغيرات الجوية المتقلبة . فهناك المناخ شديدة الحرارة الذى يحتاج إلى وضع مكيف هواء مميز للتخلص من مشكلة الحر . ولذلك نجد أن الشركة الراعية لمنتجات شارب توفر أحدث المنتجات من التكييفات التى تناسب مختلف الأشخاص .

بعد الإقبال الشديد على منتجات شارب قامت الشركة الراعية لهذه المنتجات بتطوير تكييف شارب فأصبح هناك العديد من الأنواع من تكييفات شارب ولكنها جميعاً تتمتع بالعديد من المميزات فعلى سبيل المثل تكييف شارب 1.5 حصان بارد فقط ديجتال الذى يتمتع بالعديد من المؤهلات التى تشجع الأشخاص على إستعماله .

جميع الأسعار والعروض والمنتجات موجود علي الموقع وترقبوا الأسعار الجديده بمناسبه دخول الشتاء

ولمعرفه المزيد حول كيفيه التعامل مع تكييف شارب في الشتاء إضغط هنا

اعرف المزيد من اسعار تكييف شارب

 

اسعار تكييفات شارب 1.5 حصان بارد فقط

اسعار تكييفات شارب 1.5 حصان باردساخن

اسعار تكييفات شارب 2.25 حصان بارد فقط

 

ما هى اسعار تكييفات شارب ؟

تختلف اسعار تكييف شارب لكل موديل حيث ان شركة شارب توفر الكثير من القدرات و الموديلات التى تتناسب مع جميع المساحات وتبدا القدرات من 1.5 حصان حتى 7.5 حصان حتى تتمكن من توفير التبريد المناسب لك دون حدوث مشكله ضعف كفاءة التكييف

ملحوظة : يوجد من كل قدرة نوعين 1- بارد فقط 2- بارد ساخن

ولكل نوع منهم له ثلاث موديلات وهم 1- بدون بلازما 2- بلازما 3- ديجيتال

والاسعار المطلوبة لكل منتج تجدونها هنا في المتجر الإلكتروني فقط إضغط هنا

وايضا نحيطكم علما ان جميع الاسعار بالاعلى شامله الاتى :

وحدة دخلية – وحدة خارجية – مشتمل – كابولي

تعتبر هذا الاسعار الرسمية لمنتجات تكييف شارب العربى .يجب قبل شراء منتجات شارب قياس مساحه الغرفه لتحديد القدرة والموديل المناسب لكم من جميع تكييفات شارب العربى

تكييف شارب ومميزاتها

منتجات شارب من الإلكترونيات الرائعة التى يشهدها هذا العصر إذ أنه يتمتع بالواجهة المميزة والتصميم الرائع . كما انه يتمتع بخاصة تبريد تصل إلى ما يقرب 12000 وح ب . هذا بالإضافة إلى خاصية البلازما كلاستر التى تتميز بكثافتها العالية ح ليس هذا فقط وإنما اصدار 1.5 حصان بارد يتميز بخاصية جنتل كول بجانب قدرته على توزيع الهواء في مختلف أنحاء الغرفة .

كما صممت الشركة تكييف  1.5 حصان بارد بشاشة عرض ديجيتال مزدوجة لتوضح درجة حرارة الغرفة . كما يتميز تكييف 1.5 حصان بوجود فلاتر وهذا ما يسهم في منع البكتيريا ومهاجمتها . ولهذا تكييف  يساهم في حماية الجسم من العدوى البكتيريا.

بالنسبة لخاصية التبريد فنجد ان المكيف يتمتع بخاصية تبريد عالية جداً تجعل الغرفة لطيفة في وقت بسيط . كما ان جميع منتجات شارب يتمتع بخاصية وجود مؤشر ينبه المستخدم أولا بأول على تنظيف الفلاتر . كما يتميز اصدار 1.5 حصان بارد بإحتوائه على وحدة خارجية مضادة للتأكل والتى تساعد في الحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة .

ليس هذا فقط وإنما هذا النوع 1.5 حصان بارد يتمتع بخاصية مميزة جداص وهى خاصية التشغيل الجاف والتبريد بسرعة عالية . كما ان جهاز 1.5 حصان يتميز بقدرته المستخدم على التعامل معه عن بعد حيث أن خاصية التحكم عن بعد تمكن المستخدم في سهولة التعامل مع التكييف .

أما بالنسبة للأبعاد من حيث العمق والإرتفاع والعرض نجد أن تكييف شارب 1.5 حصان بارد يتمتع بوجود وحدة داخلية تتراوح من 240×290×920 . كما أن الوحدة الخارجية للتكييف وزنها لا يتجاوز 36 كجم . كما أن منتج 1.5 حصان بارد يحتوي على وصلات يصل طولها إلى ثلاثة أمتار تقريباً .

كما ان اصدار 1.5 حصان بارد يتمتع بخاصية مميزة جداً وهى التشغيل التلقائي وهذا ما صمم خصيصاً لراحة المستخدم حيث ان هذا التصميم من الموديلات يحتوي على موجهات هواء تعمل بطريقة تلقائية أوتوماتيكياً . كما ان التصميم الحديث من المنتجات يتميز بقدرته العالية على التحكم في مسار الهواء.

هذا بالإضافة إلى وجود فتحة كبيرة لخروج الهواء . ويتميز المكيف 1.5 حصان ديجيتال بإمكانية العمل تلقائياص في حالة إنقطاع التيار الكهربي وعودته مجدداً .  وقد صممت الشركة خاصية جديدة وهى وجود مؤقت إيقاف تشغيل يصل إلى حوالي 12 ساعة . وأيضاً مؤقت إيقاف تشغيل بعد 24 ساعة .

وهناك انواع آخري من التحديثات التى صممتها الشركة الراعية لـ تكييفات شارب ومنها نوع  1.5 حصان بارد فقط بلازما ؛ هذا لا يختلف كثيراً عن موديلات 1.5 حصان بارد ديجيتال حيث أنها يتمتع بمعظم الخصائص الموجودة في اصدار 1.5 حصان بارد ديجيتال كالتصميم البسيط والواجهة المميزة التى يرغب بها الكثير من الأشخاص في المنزل .

كما انها يتمتع بنفس سرعة التبريد والتى تصل إلى حوالى 1200 وح ب . إلا انه مزود بأعلى تصميم من التكنولوجيا فقد صممت شركة شارب هذا التكييف مزود ب “MCHX” وهى من أعلى تقنيات التكنولوجيا التى يشهدها هذا العصر .

وبالنسبة لأبعاد هذا التكييف من ناحية العمق والإرتفاع والعرض فنجد أن تكييف 1.5 حصان بارد فقط بلازما يتمتع بوجود وحدة داخلية تصل إلى 240×290×920 والتى تبلغ الوزن الصافي لها 9 كجم ؛  والوحدة الخارجية التى تبلغ 265×540×760 حيث يصل الوزن الصافي لها إلى 36 كجم.

وهناك موديل انفرتر 3 حصان وهذا لا يختلف كثيراً عن الأنواع السابقة من المنتجات إلا انه يتميز بوجود أعلى تقنية من التكنولوجيا العالية . هذا بالإضافة إلى ان هذا التصميم من المكيفات ييتمتع بخاصيته كصديق للبيئة R410a وهذا لأن يتمتع بإمكانية إستخدام فريون .  كما يتميز هذا التصميم من العربى بإمكانية تقليل الخوف والتوتر من الرطوبة الزائدة .

كما ان جهاز انفرتر 3 حصان يتميز بإمكانية توجيه الهواء إلى مختلف الإتجاهات ولهذا فإن منتجاتنا من أقوى واحدث الإختراعات التى صممت بقدرتها العالية على توفر الطاقة إلى ما يقل إلى 60% من الطاقة ولهذا فهناك الكثير من الأشخاص الذين يثقون في التعامل مع توكيل شارب في الأونة الأخيرة . حيث أن أنواع تكييفات شارب لا تتوقف عند هذا الحد فهناك العديد من التطورات والإختراعات التى أجريت على هذا التكييف لتناسب وتلائم إختيارات المستخدمين . وهذا المنتج يشهد له العديد من الأشخاص بإمكانياته الرائعة وسهولة التعامل معه إلى حد كبير .

تقدم شارب بعض النصائح عند شراء التكييف

  • عند شراء المنتج تاكد من استلم –  الوحدة الدخلية  – الريموت  – الوحدة الخارجية – وصلات بطول 3 متر وفى حاله عدم فقد اى باند من البنود التى تم ذكره لا تقوم بالاستلم من الموزع .وعليك التواصل مع الشركة بشكل مباشر

  • من الضرورى ان يقوم الفنى بمعاينة المكان الذى تقوم فيه بتركيب الجهاز حتى تضمن تشغيل الجهاز بدون حدوث اى مشاكل

  • بعد تركيب الجهاز يجب عليك تشغيل الجهاز فى وقت وجود الفنى للتاكد ان التكييف يعمل بشكل سيلم دون اى مشاكل

 

كيفية طلب تكييف شارب من خلال موقع الشركة ؟

بعد معرفة اسعار تكييف شارب عند طلب الحصول على منتجات شارب يمكنك التواصل مع ادارة المبيعات من خلال الهاتف ثم حجز المنتج الذى تحتاجه وسوف يقوم احد ممثلى المبيعات بالرد عليك وتسجيل بيانتك وسوف يتم النقل والتركيب خلال 48 ساعه عمل مع مراعة الاجازة الرسمية يوم الجمعة والسبت . وايضا محطيكم علما ان يتم تحصيل تكلفة المنتج عند الاستلام . فى حالة تأجيل طلب التركيب يرجي التواصل مع المبيعات وتحديد موعد اخر ..

كيفة معرفه القدرة التي تتناسب مع مساحتك

عند اختيارك لـ اسعار تكييف شارب يجب عليك معرفة مساحات الغرفه التى يتم فيه التركيب حتي تضمن عملية التبريد المناسبة للمكان وايضا تجانب بعض المشاكل التى ممكن ان تحدث عند تركيب قدرة معينه فى مكان يحتاج الى قدرة اكبر لذلك يجب عليك معرفة هذه المعلومات قبل شراء تكييف شارب المنتج
قدرة 1.5 حصان يكفى حتي 14 متر مربع
قدرة 2.25 حصان تكفي حتي 23 متر مربع
قدرة 3 حصان تكفي حتي 30 متر مربع
قدرة 5 حصان تكفى حتي 50 متر مربع
لكم بعض الملاحظات : فى هذه الحالت يبجب مراجعه قسم المبيعات قبل تحديد القدرة
– اذا كانت الشقة فى الدور الاخير يجب عليك اخذ هذه النقطه فى الاعتبار لان ذلك تتعرض غرفتك للشمس بطريقة مباشرة ولذلك يجب اختيارقدرة مناسبة
– يجب ان يكون ارتفاع السقف لا يتخطي ال 3 متر حتي
– يجب غلق الغرفه جيدا عن تشغيل التكييف حتي يعمل الجهاز بشكل طبيعى دون حدوث مشاكل

نصائح خاصه فى حالة طلب قسم الصيانة

عند حدوث بعض الاعطال فى تكييف شارب يفضل الاتصال بالقسم الخاص بالصيانة حتي يتم حل المشكلة
اولا . اذا كان الجهاز داخل الضمان التى تكون مدة خمس سنوات من تاريخ تركيب الجهاز فى هذه الحاله تتكلف الشركة بجميع مصاريف الصيانة وقطع الغيار اللازمه لحل المشكلة
ثانيا . اذا كان الجهاز خارج مدة الضمان فايضا يمكنك التواصل مع فريق الصيانة وفى حالة وجود اعاطل تحتاج الى تغير بعض قطع الغيار فى هذه الحالة سوف تقوم بدفع تكلفة الصيانة وقطع الغيار

سؤال وجواب

عندما تفكر فى شراء تكييف لا تجد أفضل من تكييف شارب العربى وتوكيله فهو التكييف الذى يحوز على نسبة كبيرة من المبيعات بسبب كفائته ولذلك قدمنا لكم فترة الضمان خمس سنوات حتى نعطى تميز أكثر وتكون شامله كل شئ مجانى

لماذا تكييف شارب الاكثر مبيعآ فى مصر ؟

لا شك ان شارب تعتبر من افضل شركات التبريد على مستوى العالم و خلال السنوات السابقة اصبح تكييف شارب هو الاكثر مبيعا فى الاسواق المصرية وهذا يثبت مدى جودة وكفاءة تكييفات شارب

وسوف نعرض لكم افضل مميزات شارب

 

  • ضمان خمس سنوات من العربى جروب

  • نستخدم دائما افضل خامات تصنيع

  • موديلات متخصصه فى توفير الكهرباء

  • يمكنك الحجز من خلال التيلفون

  • السعر شامل النقل والتركيب

  • التركيب خلال 84 ساعه من وقت الحجز

  • تنوع الموديلات وقدرات تبدا من 1.5 حتي 7.5

  • وأيضا من الخواص التى تم تطويرها التحكم الفائق فى موجات الهواء من خلال الريموت

  • ومن الخواص التى تميزه عن باقى التكيفات وتجعله الأفضل وجود خاصية التشغيل التلقائى

  • من أجل الحصول على تبريد سريع للغرفة لأنه مزود بخاصية التبريد فائق السرعه

  • تستطيع الأن ضبط التكييف من ميقاتى الإيقاف أو التشغيل على وقت معين حتى 24 ساعة

  • ولأننا نقدم كل شئ لا ننسى نسهل لكم ضبط التكييف على ميقات إيقاف فقط لوقت كافى لجميع الأشخاص حتى 5 ساعات

اين يتم تصينع تكييف شارب ؟

لا شك ان شارب شركة يابانيه من انجاح شركات التبريد والتكييف حيث ان شارب تنتج منتجات كثير وليس التكييف فقط مثل الغسالات و الثلاجات و انواع اخري كثير وجميع هذا المنتجات من انتاج الشركة اليابانيه

ما هو رقم صيانة تكييف شارب ؟

عند وجود اي اعطال او مشاكل فى جهازك يجب عليك التواصل مع ادارة الصيانه على الرقم 01111410660

ما هو رقم مبيعات تكييف شارب ؟

للتواصل مع قسم المعبيات الخاص بشراء التكييف يمكنك التواصل مع المبيعات من خلال الارقام التاليه 01111410660

كيفية شراء تكييف شارب ؟

اذا كانت تريد شراء تكييفات شارب فا يمكنك الان الاتصل بقسم المبيعات على الارقام التاليه
او من خلال اضف تعليق اسف الموقع مع اضافه رقم موبيلك للاتصال بيك

عن تكييف شارب

شركه تكييف شارب العربي وكيل معتمد لشركه العربي جروب لبيع وصيانه جميع أنواع تكييفات شارب خدمه 24 ساعه مع توافر فنيين مدربين علي أعلي مستوي لخدمتكم والنقل والتركيب لمحافظات القاهرة والجيزة والأسكندريه مجاتا . تسوق الأن .

شاهد أيضاً

مسودة تلقائية

51 تعليقات

  1. لو سمحت كنت حبه اعرف امكانيه التقسيط

  2. فعلا تكييف جيد جدا عن اي تكييف تاني

  3. من فضلك عايزه اعرف ازاي ممكن انضف الجهاز من الداخل

  4. هو الضمان كام سنه في تكييف شارب

  5. سعر تكييف شارب 2.25 ديجيتال بارد

  6. حماد شعبان حماد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كنت أحتاج الى عدد 5 مكيفات
    عدد 1 تكييف 1.5 حصان بارد ساخن ديجتال
    عدد 2 تككيف 2.25 حصان بارد ساخن ديجتال
    عدد 2 تكييف 3 حصان بارد ساخن ديجيتال
    ولكن التركيب يكون بعد ستة اشهر من تاريخ الحجز لأني لسه هاشطب الشقة ان شاء الله
    وسوف احتاج فنيين لتركيب مواسير الفريون والصرف قبل البدء في اعمال المحارة والدهانات
    هل من الممكن الشراء بعد شهر والتركيب بعد ذلك
    كم التكلفة الفردية و الإجمالية لكامل توريد وتركيب التكييفات

  7. لو سمحت عايز تكيف 1.5 السعر كام ياريت الرد 01111692267

  8. قسم المبيعات 01111410660

  9. اهلا بيك
    قسم المبيعات 01111410660

  10. السلام عليكم
    انا اشتريت تكييف شارب 2.25 حصان و محتاج اركبه و شكرا انا في اسيوط

  11. ارجو المساعده في شراء عدد 2جهاز
    ارجو معرفه الاسعار
    ولكم جزيل الشكر

  12. اتصل على 01111410660

  13. اتصل على 011114106660

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.