خصومات تكييفات شارب

مبيعات تكييف شارب

مبيعات تكييف شارب

إن أكثر ما قد يهتم إليه المستهلك عند شرائه لأي منتج هو قسم المبيعات وكذلك خدمات ما بعد البيع، فمن خلال التواصل مع قسم المبيعات يصبح العميل على دراية بالعروض المتاحة وكذلك الأسعار ومواصفات ومميزات المنتج ومن خلال خدمات ما بعد البيع يطمئن العميل بأن الشركة لا تهتم فقط ببيع منتجها، وفي هذا المقال سنتحدث عن مبيعات تكييف شارب.

مبيعات تكييف شارب

يعتبر تكييف شارب من أكثر أنواع التكييفات مبيعًا في الأسواق نظرًا لأنه يعتبر الأفضل منذ سنوات وبعيد كل البُعد عن أقرب المنافسين بسبب جودة الإنتاج وكذلك خدمة المبيعات وخدمات ما بعد البيع.

فكانت شركة شارب قد أعلنت سابقًا عن أن نسبة مبيعاتها تستحوذ على حوالي 55% من إجمالي حصة مبيعات التكييفات داخل مصر، وبذلك فهي تتفوق وبشدة على الماركات الأخرى الموجودة في الأسواق.

ويرجع السبب في ذلك إلى الإمكانيات التي يتم تطويرها باستمرار في تكييف شارب وكذلك إضافة خاصية البلازما له، ومؤخرًا إضافة خاصية الإنفرتر أيضًا.

فتعمل خاصية الإنفرتر في تكييف شارب على توفير استهلاك الكهرباء بنسبة تصل إلى 55% وحاليًا تم إنتاج موديلات أخرى من التكييف الإنفرتر تقوم بتوفير استهلاك الكهرباء بنسبة 75% تقريبًا.

كما تعتمد شارب في إنتاج التكييفات على أحدث تقنيات توفير الطاقة، ومن هُنا وبعد كل تلك المميزات يُعتبر السبب وراء ارتفاع نسبة مبيعات تكييفات شارب في الأسواق واضح تمامًا.

خدمات المبيعات لتكييف شارب

لم تكن كفاءة وجودة تكييفات شارب العالية هي السبب فقط وراء تربُّع شارب للقمة في مجال التكييفات وتحقيقها لأعلى نسبة مبيعات داخل السوق المصري طوال السنوات الماضية.

فإن خدمة المبيعات بشارب وكذلك خدمات ما بعد البيع تعتبر من أكثر الأسباب التي تجعل المستهلك ينجذب ويفضل التعامل مع شارب دونًا عن الشركات الأخرى.

حيث أن شارب توفّر للمستهلكين أرقام لخدمة المبيعات بالشركة وبمجرّد الاتصال على تلك الارقام يمكنك الاستفسار عن أي منتج بالشركة وكذلك العروض المتاحة وكل الخدمات التي توفرها شارب للعملاء.

فيمكن مثلًا للعميل الاستفسار عن تكييف مُعيّن وسيقوم ممثل خدمة المبيعات بتوضيح كل المعلومات والمواصفات الخاصة بذلك التكييف وكذلك سعرُه، وفي حالة رغبة العميل في شراء التكييف فيقوم بتقديم الطلب ويتم إرسال التكييف له مجانًا حتى باب المنزل.

وتوفّر شارب مراكز لبيع التكييفات بجميع مناطق ومحافظات مصر من أجل تسهيل عملية الشراء على العملاء، فيمكن للعميل أن يبحث عن أقرب مركز بيع له والتوجه إليه لشراء التكييف.

خدمات ما بعد البيع لتكييف شارب

إن خدمة ما بعد البيع بالنسبة لأي منتج تعتبر من أكثر الأشياء أهمية للمستهلك، فيبحث المستهلك دائمًا عن ما يطمئنه نحو حقوقه بعد أن يقوم بشراء أي منتج.

ولذلك فإن شارب وبسبب اهتمامها الدائم برضاء العملاء فإنها توفر لهم مستوى عالي من خدمات ما بعد البيع، وأول خدمة هي توفير رقم لخدمة العملاء يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لاستقبال استفسارات وشكاوي العملاء في أي وقت.

كذلك فمن ضمن خدمات ما بعد البيع التي تقدمها شارب للعملاء عند شرائهم لتكييف شارب هي خدمة الصيانة الدورية كل ثلاثة أشهر من أجل الاطمئنان على سلامة التكييف وفي حالة وجود أي عطل يتم إصلاحه وحل المشكلة على الفور.

كما أنه عند شرائك لتكييف شارب فإنك تحصل على ضمان لمدة خمس سنوات وتعتبر فترة الضمان مهمة جدًا للعملاء بسبب الصيانة المجانية في حالة حدوث أي عطل أو مشكلة بالتكييف، ولذلك فإن فترة الخمس سنوات هُنا ليست بقليلة وتُعتبر مرضية للعملاء.

 

عن eng waled

شاهد أيضاً

مسودة تلقائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.