خصومات تكييفات شارب

عيوب تكييف شارب

عيوب تكييف شارب

مع تزايد حرارة الجو وشبه انعدام النسيم البارد يتجه الكثيرون لشراء التكييفات، وهذا يجب أن يسبقه معرفة المميزات والعيوب لكل نوع وكل علامة تجنباً للمشكلات والأعطال الغير محسوب لها، ومع هذا تكييفات شارب تتميز بالعديد من الخصائص التي تجعل منها رائدة في هذا المجال، لهذا فهي تتمتع بإقبال كبير عليها، ولكن تمتلك بعض العيوب البسيطة التى لا تؤثر على كفاءة الأجهزة، وفي مقالنا هذا سوف نستعرض تلك العيوب .

مميزات تكييف شارب

تكييفات شارب تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة، والخصائص المتوفرة بأجهزتها في غاية الحداثة والتطور التكنولوجي، لهذا فهي منتشرة بشكل كبير في الأسواق المصرية وتحصل على إقبال نظراً لشهرتها وسمعتها الجيدة، ومعًا سنتعرف على تلك  المميزات والخصائص الموجودة في شارب:

 

  • تتميز مكيفات شارب بتوفيرها تنبيه أوتوماتيكي للتنظيف وهذا يعمل في حين احتاج التكييف إلى التنظيف من الغبار والأتربة العالقة به، لهذا يقوم التكييف بتنبيه المستخدم بهذا عن طريق اللمبة المتوفرة باللون البرتقالي بالتكييف، فتقوم تلك الخاصية الذكية بالتوفير على المستخدم القلق المستمر حيال وقت تنظيف التكييف.
  • كما من خصائص تكييف شارب أنه يحتوي على خاصية التربو كول وهي أحد الخصائص الرائعة والتي تعمل على تبريد أو تدفئة الغرفة في أقصر وقت وبأقل جهد، لهذا فهي موفرة في الاستهلاك كذلك.
  • بالإضافة إلى تواجد خاصية البلازما كلاستر في بعض تكييفات العلامة التجارية شارب، وتعمل تلك الخاصية على التنقية الفائقة لذرات الهواء الواردة للتكيف من كافة الميكروبات والغبار والأتربة العالقة به، حتى تقوم بتصدير الهواء النقي والصحي.
  • بالإضافة إلى جودة الفلاتر العالية الموجودة في تكييف شارب، تلك الفلاتر يكون عملها هو منع دخول الأتربة مع الهواء داخل التكييف حتى لا يسبب ذلك الأعطال والمشكلات فيما بعد، كما أنها تعيق عملية التبريد بشكل عام.
  • إضافةً لاحتوائه على خاصية يكون عملها هو التنظيف التلقائي للفلاتر، وتلك الخاصية لا تتواجد في الكثير من التكييفات من العلامات الأخرى.
  • هذا بجانب الخاصية المسئولة عن التوزيع في 6 اتجاهات وليس أربعة فقط كباقي العلامات التجارية والمعروف عن التكييفات، وتلك الخاصية تتضمن نشر الهواء المنعش البارد بكافة أجزاء الغرفة أو المحيط الذي يغطيه التكييف بلا استثناء جزء من أجزائه.
  • أيضاً فتأتي جودة الخامة الخاصة بالوحدة الخارجية للتكيف تمتاز بالقوة والمتانة كما أن الخامة تكون معالجة ضد التآكل والصدأ، لهذا فهي لن تتأثر بالعوامل الخارجية الصعبة كالأمطار أو الأتربة.
  • كما أن شارب أيضاً توفر في تكييفاتها خاصية التشغيل الهادئ أو الصامت وهو يعمل على منع الضوضاء والأصوات المزعجة الصادرة من التكييف عكس ما تكون عليه بعض التكييفات الأخرى التي تصدر ضجيجاً كبيراً أثناء تشغيلها، فتكييف شارب يعمل بهدوء عند تفعيل الخاصية.

 

عيوب تكييف شارب

كافة المنتجات من أي علامة لا تخلو من العيوب ولكن هناك عيوب يمكن تقبلها وأخرى لا، لهذا ينبغي على المستهلك قبل اقتناء الأشياء معرفة عيوبها كما يقوم بالبحث عن ما يميزها، لمعرفة ما إذا كانت تناسبه تلك العيوب ويمكن تفاوتها أم لا ويجب أن يحول خياره إلى أخر، فلهذا سنقوم بعرض العيوب المتواجدة في تكييف شارب لكم، وهي كالتالي:

 

  • من العيوب التي نجدها في تكييف شارب هي عدم توافر قطع الغيار الخاصة بأجزاء التكييف وإن وجدت يكون تكلفتها مرتفعة، حيث إن قطع الغيار ليست متوفرة دائماً في الأسواق.
  • كما أن ارتفاع ثمن تكييف شارب هي أحد أكبر العيوب الموجودة في تكييفات شارب، فسعره غالي ويعتبر من أغلى أنواع التكييفات في الأسواق، وذلك العيب كافي لتغيير آراء العملاء في شرائه.
  •  هذا بالإضافة إلى الأقوال الكثيرة حول الخدمات التي تكون بعد البيع، فتعد خدمات ما بعد البيع لدى شركة شارب من المستوى المتوسط فالعديد من العملاء صدرت منهم شكاوى حول البطء في الرد والتفاعل في حل الأعطال والمشكلات، كما أن الجزء الآخر كان سعيد بالمعاملة وكفاءة الرد، ولذلك أصبح التقييم لخدمات ما بعد البيع لديها متوسط.

 

عن eng waled

شاهد أيضاً

مسودة تلقائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.