خصومات تكييفات شارب

فروع تكييفات شارب الجيزة

فروع تكييفات شارب الجيزة

تعتبر تكييفات شارب الأفضل في مجال أجهزة التبريد في الأسواق لجودة تصميمها ومواصفاتها المميزة التي تسهل على العملاء الشعور بالراحة والأمان لكفاءتها العالية، هذا بالإضافة إلى أنها صممت بأحدث المواد المتطورة مع مرورها بعدة اختبارات قبل إنتاجها لضمان الجودة، كذلك توفر شارب عدة موديلات وأنواع لملائمة كافة متطلبات السوق.

نبذة عن شركة شارب

شارب هي شركة يابانية الأصل وهي أحد أفضل وأشهر الشركات في تصدير التكييفات بكفاءة فائقة بالإضافة إلى أجزاء التدفئة والتبريد، وقد تم إنشاء الشركة عام 1912 ميلادياً في سبتمبر على وجه التحديد، وتم تسميتها تيمناً بأحد مؤسسيها وكان اسمه إيفر شارب وقد وافته المنية في سنة 1916 ميلادياً.

 

المواصفات والمميزات المتوفرة في تكييفات شارب

تتميز تكييفات شارب بالعديد من المواصفات والمميزات الرائعة وسنوضح تلك المواصفات والمميزات لكم وهي كالتالي:

 

  • من مواصفات شارب في التكييفات برنامج تشغيل الأيكو والتي تعمل على تغيير السرعة الخاصة بالمروحة بشكل أوتوماتيكي للحفاظ على الغرفة بدرجة الحرارة المحددة مع التوفير في الاستهلاك الكهربائي.
  • أيضاً من صفات تكييف شارب نظام الهواء الجينتل كول الذي يوجه الهواء البارد لسقف الغرفة أثناء دورته في التبريد للابتعاد عن انزعاج الكثير من الهواء المباشر لهم.
  • كذلك يتوفر في تكييفات شارب برنامج تشغيل المي كول الذي يقسم المحيط الذي يغطيه التكييف إلى ستة أجزاء ويتيح للعميل إمكانية اختيار وجهة الهواء لأيٍ من تلك الأجزاء الستة.
  • كما أن به برنامج التربو كول الذي يعمل على تبريد أو تدفئة الغرفة بأقصى سرعة وفي أقل وقت.
  • بالإضافة إلى خاصية التنظيف الذاتي والذي تحد من نمو الجراثيم والفطريات وأيضاً تقوم بتنظيف الوحدة الداخلية باستعمال أيونات البلازما كلاستر، وتصميمها المتميز بمانع الصوت إضافةً إلى مصرفين على اليسار واليمين لتسهيل التركيب.
  • أيضاً البلازما كلاستر التي تعمل على تنقية الهواء بصورة غاية في التطور، فتعمل عن طريق مساعدة أيونات البلازما كلاستر على التخلص من الجراثيم والفطريات المحمولة في الجو بسرعة وتنقيته بفاعلية.
  • ويتميز تكييف شارب بمنافذ لتوريد الهواء من أعلى وأسفل، بالإضافة إلى تمكين العميل من تثبيت ريش التكييف لنشر الهواء أو تحريكه.
  • كما بها مؤقت للتحكم في وقت تشغيل التكييف كما يشاء العميل بشكل مبسط وسهل.
  • كما أن خاصية الألومنيوم به تحقق مقاومة عالية ضد الصدأ أو التآكل وهذا يكون بدرجة كبيرة من التكنولوجيا المعتمدة MCHX.

 

المزايا الموجودة في الشركة

 

خدمة عملاء شارب:

  • خدمة العملاء من شارب للتكييفات تقوم بالعمل على مدار اليوم بأكمله للمساعدة في استقبال جميع الاستعلامات المرتبطة بأسعار التكييفات وجميع الخدمات المتعلقة بها من خدمات توصيل، وصيانة وأيضاً خدمات التركيب.
  • كما تقوم خدمة العملاء بالعمل على حل تلك المشكلات أياً كانت لمساعدة العميل على التخلص من تلك الصعوبات وهذا من خلال خدمة العملاء بشكل مباشر أو عن طريق تحويل مشكلة العميل إلى المختص بها.

 

الضمان التي توفره الشركة:

توفر الشركة ضمان يكون مدته خمس سنوات من ميعاد اقتناء التكييف وهي مدة ثابتة في الضمان، هذا غير خدمات ما بعد البيع المتاحة.

 

قطع الغيار للتكييفات:

كما تهتم شركة شارب بتوفير قطع الغيار المعتمدة للتكيف حتى توفر كافة الإمكانيات المتاحة في التكييف، كما يتم صناعة قطع الغيار بدقة وحذر كبير للمحافظة على مكانة اسم شارب في هذا المجال، وليظل الأول في أسواق الإلكترونيات.

 

فروع تكييفات شارب:

توفر شركة شارب والعربي فروع كثيرة للتسهيل على العملاء العثور عليها وأيضاً تسهيل عملية شراء التكييف من مكان معتمد من الشركة، لذلك فهي لها فروع في كافة أنحاء الجمهورية، وفي محافظة الجيزة أيضاً تتوافر فروع يمكن للعميل الذهاب لها بسهولة لاقتناء ما يناسبه من تكييفات شارب.

عن eng waled

شاهد أيضاً

مسودة تلقائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.