خصومات تكييفات شارب

عروض تكييف تورنيدو

عروض تكييف تورنيدو

تعتبر شركة العربي جروب من أفضل الشركات في مجال الأجهزة الكهربائية والتي تقدم للمستهلكين أنواع متعددة ومختلفة من الأجهزة فتجد توشيبا وتجد شارب وتجد أيضًا تورنيدو، ومع الارتفاع المستمر لدرجات الحرارة في فصل الصيف ولجوء الناس لشراء التكييف فعلينا أن نوضح لكم المعلومات التي قد تحتاجوا إليها عن تكييف تورنيدو.

لماذا تختار تكييف تورنيدو؟

مع تعدد أنواع وماركات التكييفات قد تكون في حيرة من أمرك حول معرفة النوع الأفضل عندما تقرر شراء تكييف جديد، ولكن دعنا نقول لك أن تكييف تورنيدو يُعدّ من أفضل أنواع التكييفات الموجودة حاليًا في السوق المصري.

فتكييف تورنيدو يتمتع بخصائص حديثة وإمكانيات مميزة تعمل بشكل مُعيّن من أجل إنتاج هواء بدرجة نقاء عالية ومثالية ويتدفق بتوازن ويحدث ذلك في وقت قصير، وهو ما قد لا تجده في أنواع التكييفات الأخرى.

وبعيدًا عن إمكانيات التكييف فإن الخدمات التي تحصل عليها عند شرائك له تعتبر رائعة وسريعة، فمن خلال خدمة العملاء يمكنك شراء التكييف ويصل إليك في أسرع وقت وكذلك عند طلبك للصيانة يحدث نفس الأمر.

كما تجد أن خدمة العملاء متواجدة في أي وقت طوال اليوم للرد على استفسارات العملاء وتلقّي طلباتهم ومساعدتهم في كل ما يخص تكييف تورنيدو من حيث المعلومات لشراء التكييف أو حل مشكلات الأعطال وتقديم طلب لقسم الصيانة.

يمكنك أيضًا شراء تكييف تورنيدو اونلاين عن طريق الموقع الرسمي الخاص بتكييف تورنيدو وستقوم باختيار النوع الذي ترغب في شرائه وملئ البيانات الخاصة بك كالإسم والعنوان ورقم التليفون وسيتم توصيل التكييف حتى منزلك مجانًا.

وذلك بالإضافة إلى أن عند شرائك لتكييف تورنيدو فإنّك تحصل على خدمة الصيانة الدورية المميزة للتكييف والتي تحدث كل ثلاثة أشهر من أجل الحفاظ على التكييف من التلف وإصلاح أي عطل به بشكل سريع.

مواصفات تكييف تورنيدو

لتكييف تورنيدو بعض المواصفات التي قد تحتاج لمعرفتها قبل شرائك للتكييف، ونوضح تلك المواصفات في النقاط الآتية:

  • إن أهم ما يميّز تكييف تورنيدو هو أنه موّفر لاستهلاك الكهرباء وبالتالي لن تأتيك فاتورة الكهرباء المرتفعة كما هوالحال في التكييفات الأخرى.
  • يتوفّر بتكييف تورنيدو خاصية التربو كول وهذه الخاصية تقوم بتبريد الهواء إلى أن يصل إلى الدرجة المُحددة بأقصى سرعة.
  • كذلك تتوفّر به خاصية تسمّى بالبرنامج الاقتصادي وبتشغيل التكييف على هذا البرنامج يتم ضبط درجة حرارة التكييف بصورة تلقائية بناءً على درجة الحرارة بالغرفة، ويتم فصل التكييف بعد ذلك اوتوماتيكيًا مما يوفر استهلاك الطاقة بشكل كبير.
  • تكييف تورنيدو لديه القدرة على أن يعمل تحت ضغط كهربائي منخفض وبكفاءة عالية، وذلك غير متوفّر في بعض أنواع التكييفات الأخرى التي لا تعنل في الأساس في حالة الضغط الكهربائي المنخفض.
  • توجد أيضًا خاصية تدفق الهواء والتي من خلالها يمكنك أن تتحكم في حجم وسرعة تدفق الهواء إلى الغرفة من فلاتر التكييف، ويمكنك أيضًا أن تتحكم في اتجاه حركة الهواء.

عروض وأسعار تكييف تورنيدو

تقوم تورنيدو بإنتاج ثلاثة تكييفات وهما تورنيدو 1.5 حصان وتورنيدو 2.25 حصان وتورنيدو 3 حصان، ويتوفّر منهم لون واحد فقط وهو الأبيض وكلهم من نوع البارد فقط وبمستوى طاقة (C) وبنسبة كفاءة تبريد 10.5 و ح ب/ ساعة.

ولكن تختلف الأسعار فيما بينهم ونوضحها كالآتي:

  • تورنيدو 1.5 حصان وهو يبرّد من (12:14) متر مربع، ويأتي بسعر 6045 جنيهًا.
  • تورنيدو 2.25 حصان وهو يبرّد من (15:20) متر مربع، وسعرُه 8575 جنيهًا.
  • تورنيدو 3 حصان وهو يبرّد من (20:30) متر مربع، ويبلغ سعرُه 10055 جنيهًا.

عن eng waled

شاهد أيضاً

مسودة تلقائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.