خصومات تكييفات شارب

توكيل تكييفات شارب

توكيل تكييفات شارب

من المعروف عن شارب أنها تقدم أجهزة كهربائية ذو جودة وكفاءة لا تُقارن بأجهزة الشركات المنافسة ومن بين تلك الأجهزة تكييفات شارب التي نالت ثقة العملاء وانجذابهم لها بسبب كفاءتها العالية، ولكن دعونا نوضح المزايا الأخرى لشارب بعيدًا عن جودة التكييفات، فهناك مميزات جيدة للغايا يمنحها توكيل شارب للعملاء بمجرد شرائهم للتكييف وهو ما سنتحدث عنه في هذا المقال.

ماذا تعرف عن شارب؟

تُعتبر شركة شارب شركة يابانية المنشأ ولها أفرع في عدد كبير من البلدان حول العالم، والمسئول عن إدارة منتجات شارب في مصر هي شركة العربي جروب.

وتُقدم شارب عدد كبير ومتنوع من الأجهزة المنزلية كالثلاجات والميكروويف والتكييفات وغيرها من الأجهزة عالية الجودة التي تجعل العملاء يفضلونها على أجهزة الماركات الأخرى.

فالسبيل الأول لنجاح أي شركة هو تحقيق ثقة العملاء بها لأن العميل هو ما يدفع الشركة للأمام فعندما يثق العميل بماركة مُعيّنة فإنه يفضل شراء كل ما يلزمه من منتجات من خلالها.

كما يقترح على الأصدقاء والأهل شراء منتجات نفس الشركة وبالتالي فإن نسبة مبيعات الشركة ترتفع وتحقق المزيد والمزيد من الأرباح التي كلما كانت كبيرة كلما دل ذلك على نجاح الشركة بالتأكيد.

ويجب أن نؤكد على أن خدمات التوكيل التي تقدمها شارب للعملاء تُعد أحد الأسباب وراء اكتساب ثقتهم، فخدمات ما بعد البيع مهمة جدًا لأي مستهلك ولن يفضل العميل الشركة التي ينتهي دورها بمجرّد بيع المُنتج ولا تُقدم للعميل أي مزايا بعد ذلك.

مزايا وخدمات توكيل تكييفات شارب للعملاء

دائمًا ما ننصح العملاء اختيار الشركة التي تُقدم مستوى عالي من خدمات ما بعد البيع، فقد تقوم بشراء منتج رائع وذو جودة عالية وبسعر مميز ولكن لا تقدم لك الشركة المُنتجة له خدمات ما بعد البيع.

مما يعني أنه في حالة حدوث أي عطل أو مشكلة بذلك المنتج بعد ذلك فإن الشركة تخلي مسؤليتها تمامًا أو لن تجد منها قدر كافي من الاهتمام بمشكلتك ويصبح الأهم بالنسبة لهم هو تحقيق الأرباح من بيع المنتج فقط.

ولعل ذلك ما يجعل شارب مميزة عن غيرها من الشركات الأخرى نظرًا لخدمات ما بعد البيع التي يقدمها توكيل تكييفات شارب للعملاء عند شرائهم للتكييف.

فمثلًا بعند شرائك لتكييف شارب فإنّك تحصل على ضمان لمدة خمس سنوات مما يعني أنه طوال تلك الفترة يمكنك التواصل مع خدمة العملاء في حالة حدوث أي عطل بالتكييف وستحصل على خدمة الصيانة بشكل مجاني.

كذلك فإن شارب في أوقات كثيرة توفّر عروض بتوصيل التكييف إلى المنزل وتركيبه مجانًا مما يوفر عليك المال والمجهود، ولذلك فعليك التواصل مع خدمة العملاء قبل شرائك للتكييف للاستفسار عن ما إذا كانت هناك عروض من هذا النوع.

والجميل في خدمة عملاء شارب أنها متاحة على مدار اليوم ويمكنك التواصل معهم في أي وقت وستجد مستوى عالي من الخدمة ودرجة كبيرة من الخبرة لحل مشكلتك والرد على جميع استفساراتك.

وتمتلك خبرة فنيين ومهندسين صيانة على قدر عالي من الخبرة والكفاءة التي تضمن لك حل العطل الواقع للتكييف في أسرع وقت ممكن وأن العطل بالفعل تم إصلاحه بشكل نهائي ولن يتكرر مرة أخرى.

وكذلك فيتيح توكيل تكييفات شارب خدمة الصيانة الدورية التي تتم كل ثلاثة أشهر بشكل مجاني طوال فترة الضمان من أجل التأكد من سلامة التكييف وخلوه من أي أعطال أو ضرر، وفي حالة وجود أي عطل يتم إصلاحه على الفور وذلك بشكل مجاني أيضًا.

عن eng waled

شاهد أيضاً

مسودة تلقائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.