خصومات تكييفات شارب

فروع تكييف شارب

فروع تكييف شارب

تعتبر تكييفات شارب من أفضل وأجود أنواع التكييفات الموجودة حاليًا بل والتي تعتلي القمة في هذا المجال منذ سنوات عديدة وذلك نظرًا للإمكانيات العالية التي تتميز بها التكييفات التي تقوم شارب بإنتاجها، ومع كثرة الشركة المُنتجة للتكييفات فلابُذ أن نوضح لماذا تأتي تكييفات شارب في القمة وما الذي يميزها عن غيرها وهو ما سنوضحه في هذا المقال.

نبذة عن شركة شارب

إنّ شركة شارب هي شركة يابانية تأسست في عام 1912 وهي متخصصة في مجال الأجهزة الكهربائية بمختلف أنواعها، ودائمًا ما تسعى شارب للتطوير من تلك الأجهزة التي تقوم بتصنيعها من أجل البقاء في  القمة دون منافس.

فكلما كانت جودة المنتجات مرتفعة كلما زاد الطلب والإقبال عليها دونًا عن غيرها من الأنواع الأخرى وبالتالي فإن ذلك يعني تحقيق نسبة عالية من المبيعات والأرباح ومن ثم النجاح في الاستمرار بنفس المستوى.

وبسبب اعتلاء شارب للقمة منذ سنوات كما ذكرنا فإنها تنال ثقة العملاء بشكل كبير حيث أنها معروفة بالمنتجات ذو الجودة العالية التي تجعل العميل مطمئنًا لأن عمر الجهاز الذي يقوم بشراءه سيكون طويلًا ولن يُهلك بسرعة.

ومن ضمن الأجهزة التي تقوم شارب بإنتاجها تأتي التكييفات وعند التحدث عن التكييفات بالأخص يمكننا القول بأن تكييفات شارب تعتبر التكييفات الأفضل على الإطلاق لما لها من مواصفات فريدة ومميزات لن تجدها في الماركات الأخرى.

وتهتم شارب طوال مسيرتها بآراء العملاء وتعمل على تحسين جودة وكفاءة الأجهزة التي تصنعها كي تقدمها للجمهور بأعلى جودة ممكنة وبالتالي لا تخسر ثقة عملائها.

كما يتسبب التطوير المستمر في أجهزة شارب في أن تكون تلك الأجهزة دائمًا سابقة لأجهزة الماركات الأخرى وأحدثهم فتبقى شارب في المقدمة ولا تأتي شركة أفضل منها في السوق.

القدرات المتاحة من تكييف شارب

إن قدرات تكييف شارب متنوعة فتجدها تبدأ من 1.5 حصان وحتى 5 حصان ولكن ما الفرق بين تلك القدرات أو كيف تختار القدرة المناسبة لك من بينهم؟

فقدرة التكييف تعتمد في المقام الأول على مساحة الغرفة التي سيتم وضع التكييف بها، فكل قدرة من قدرات التكييف تكفي لمساحة مُعيّنة وبالتالي إذا كانت مساحة الغرفة تتعدى قدرة التكييف فلن تحصل على تبريد جيّد للغرفة أو نتيجة جيدة للتكييف.

وفيما يلي سوف نوضح قدرات تكييف شارب والمساحات المناسبة لها:

  • شارب 1.5 حصان مناسب حتى مساحة 12 متر مربع.
  • شارب 2.25 حصان يكفي حتى مساحة 18 متر مربع.
  • شارب 3 حصان مناسب حتى مساحة 24 متر مربع.
  • شارب 4 حصان مناسب حتى مساحة 32 متر مربع.
  • شارب 5 حصان مناسب حتى مساحة 40 متر مربع.

وبُناءً على ذلك فلا يمكنك مثلًا شراء تكييف بقدرة 1.5 حصان لغرفة تبلغ مساحتها 18 متر مربع لأنك في تلك الحالة لن تحقق أي فائدة من التكييف ولن يعمل بالشكل المطلوب.

مميزات تكييف شارب

إذا كنت تتسائل لماذا عليك شراء تكييف شارب وتفضيله على الأنواع الأخرى المتواجدة في السوق، فسوف نوضح لك فيما يلي بعض المميزات لتكييف شارب والتي تؤكد على أنه الأفضل من كافة النواحي:

  • إن الميزة الأكثر أهمية بالنسبة لتكييف شارب هي خاصية الانفرتر، فتوفّر هذه الخاصية في استهلاك الكهرباء عند تشغيل التكييف بنسبة 50% أو أكثر وبالتالي لن تُصدم في نهاية الشهر بفاتورة الكهرباء المرتفعة.
  • أيضًا يتميز تكييف شارب بخاصية تربو كول وهي ما تسبب سرعة تبريد الغرفة فور تشغيل التكييف وعدم استغراق وقت طويل والشعور بدرجات الحرارة المرتفعة قبل التبريد.
  • كذلك فإن وجود خاصية البلازما في تكييف شارب تساعد في تنقية الغرفة وتنظيفها من الفيروسات والجراثيم وأيضًا إبعاد الروائح الغير مستحبة بالغرفة.

عن eng waled

شاهد أيضاً

مسودة تلقائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.